recent
أخبار ساخنة

اسعار المراوح في مصر بجميع انواعها

نقدم لكم اليوم اسعار المراوح في مصر 2020 في ضل ارتفاع درجات الحرار الذي يشهده العالم والموجات الحارة التي ضربت اروبا في ظل الحتباس الحراري الذي تشهدة المنطقة لذالك نبحث عن المراوح التي هي وسيلة الفقراء ومتوسطي الدخل في ترتيب الجو لذالك نقدم لكم اسعار مراوح فريش السقف واسعار مراوح فريش الاستاند ومراوح فريش الجدارية.
اسعار مراوح توشيبا السقف واسعار مراوح توشيبا الاستندر واسعار مراوح توشيبا الجدارية.
وبعض الانواع الاخري مثل بناسونك وتورنيدو وكاسل.

اسعار مراوح فريش.


هذة مروحة فريش سقف سعرها 360 جنية يمكنك شرائها من سوق كوم من هنا.

مميزات هذة المروحة تاتي مروحت فريش السقف بحجم 56 بوصة وتعمل بخمس سرعات مختلفة تعمل ايضا بدون ضوضاء وتتميز بقوة المحرك المصنوع من النحاس الصافي تعمل بطاقة 220 فولت كحد ادني وتعمل بمعدل 600 لفة في الدقيقة اي بمعدلة 5 لفات في الثانية الواحدة شخصيا انا استخدم تلك المروحة تقيمي 4.5من5.



ناتي لمروحة فريش استندر اسمارت بسعر 680 جنية يمكنك شرئها من سوق كوم من هنا.

مميزات هذة المروحة الاستندر تاتي مع ثلاث سرعات بحجم 16 بوصة وتعمل بطاقة كهربية 220 فولت وتستطيع الالتفاف 90 درجة ووزنها 8 كلو جرام.


ناتي للمروحة استندر اخري من فرش تحت مسمي الشبح بسعر 750 يمكنك شرئها من سوق كوم من هنا .

مميزات هذة المروحة الاستندر تاتي بحجم 18 بوصة مع ثلاث ريش لتهوية جيدة وتحتوي علي ثلاث سرعات وتدور بمعدل 1300 دوره في الدقيقة اي بمعدل اسرع مرتين من مروحة السقف من فريش.

والان ناتي بمروحة حائط من فريش تحت مسمي الشبح ايضا بسعر 740 جنية يمكن شرائها من سوق كم من هنا.

مميزات المروحة فرسش الشبح تاتي بثلاث ريش بحجم 18بوصة للريشة بالاضافة الي ثلاث سرعات ايضا مع ريموت كونترول وتزن الموحة 8 كيلو جرام وتعمل بطاقة 220 فولت.


نوع اخر من مراوح فريش للحائط بسعر 680 جنية يمكنك شرئها عبر سوق كم من هنا

مميزات المروحة تاتي مع ثلاثة ريش بحجم 18 بوصة وثلاث سرعات بمعدل 1300 لفة في الدقيقة وشبكة من المعدن للحماية ولتوزيع الهواء بطريقة جيدة انصح بشرائها.

والان نستعرض معكم اسعار مراوح توشيبا في مصر.

اسعار مراوح توشيبا في مصر.


مرحة توشبا للجدار تاتي بسعر 600 جنية يمكنك شرائها من سوق كوم بدون مصريف شحن من هنا.

مميزات هذة مروحة الحائط من توشيبا تاتي مع اربع ريش بحجم 16 بوصة للريشة ومزودة بثلاث سرعات تعمل بهدوء اثناء التشغيل ومزودة بمتور قوي يعمل بمعدل 1300 دورة في الدقيقة وذات تصميم انسيلبي بسيط وتعمل مروحة توشيبا بطاقة كربية 220 فولت كحد ادني للتشغيل السليم.


والان مروحة توشيبا استندر بريموت remote للتحكم عن بعد بسعر 1000 جنية يمكنك شرائها من سوق كم من هنا

مميزات مروحة الاستندر من توشيبا العربي تاتي مع اربع ريش بحجم 16 بوصة للريشة الواحدة ومزودة بثلاث سرعات ومزودة بتيمر ذكي للوقت بحيث تتوقف عن الحمل بعد وقت معين وهذ خاصية ممتازة في هذة المروحة.

اسعار مراوح تورنيدو


سعر مروحة سقف تورنيدو 550 جنية يمكنك شرائها عبر سوق كم من هنا.

مميزات مروحة السقف من تورنيدو تاتي بثلاثة ريش من المعدن مزودة بخمس سرعات ومتور قوي يتحمل 5000 ساعة تشغيل اي مايقرب من سنة من التشغيل المتكامل بلا عطل مروحة جبارة من تورنيدو.

مروحة تورنيدو الاستندر بريموت ب1000 جنية والحائط ب750.

يمكنك مشاركة الموضوع علي فيس او تويتر وجميع الاسعار استنادا الي المتاجر الالكترونية الكبيرة. 
google-playkhamsatmostaqltradent