recent
أخبار ساخنة

سعر ومواصفات ابو رينو 2 Oppo Reno 2

سعر ومواصفات ابو رينو 2 Oppo Reno 2

مواصفات اوبو رينو 2

يعمل هاتف اوبو reno 2 الجديد بشبكة 4G وياتي بشريحتين اتصال بحجم النانون في وضع الاستعداد أي يعملان معا.

يأتي هاتف ابو رينو2 بوزن 190 جرام ويتوفر بالون الازرق والاخضر والذهبي ولكن غير مقاوم للماء.

يأتي موبايل اوبو رينو 2 مع شاشة اوميلد بمقاس 6.6 بوصة بكثافة 402 نقطة في البوصة مما يجعل الشاشة full HD كما تأتي مع حماية من زجاج كورينج جوريلا الجيل السادس مما يدعم ويزيد من حماية الهاتف.

موبايل oppo reno 2 يأتي مع كاميرا خلفية جبارة رباعية الرئيسية 48 ميجا بيكسل والثانية 13 ميجا بيكسل والثالثة 8 ميجا بيكسل والرابعة 2 ميجا بيكسل وتدعم تصوير فديو بجودة حتي 4k وياتي بجوارها فلاش خلفي مزدوج وياتي ابو رينو 2 مع كاميرا سيلفي اسليدر بمتور بجودة 13 ميجا بيكسل.


سعر ومواصفات ابو رينو 2 Oppo Reno 2

بالحديث عن هارد وير موبايل اوبو رينو 2 نجد انة يأتي مع معالج اسناب دراجون 730G بتكنولوجيا 8 نانو ومساحة تخزين 256 جيجا بايت ورمات 8 جيجا مما يغطي الهاتف قدرة جبارة في تشغيل الألعاب بدون مشاكل وياتي مع نظام تشغيل اندوريد 10 بلإضافة الي بطارية بسعة 4000 مللي امبير ويدعم الشحن السريع.

بالحديث عن مميزات اضافية اخري في هاتف oppe reno 2 نري انة يدعم البصمة والتصارع والقرب والبعد والدوران والجيروسكوب مع العلم ان البصمة تأتي في الأمام بالاضافة الي أنة يدعم الراديو ومدخل السماعة ومدخل USB والبلوتوث من الجيل الخامس مما يوفر سرعة اتصال عالية كما يدعم ميزة نقل البينات بسرعة فائقة.

 عيوب موبايل اوبو رينو 2

الهاتف غير مقاوم للماء وهذا طبيعي فلم نري هاتف ضمن الفئة المتوسطة مقاوم للماء.

لايدعم ابو رينو 2 الاشعة تحت الحمراء ولا يدعم الشحن اللاسلكي كما أن الكاميرا الامامية جوتدها غير مناسبة ولكن في الاضائة العالية جيدة.

فديو ترويجي يستعرض الهاتف

فديو الاعلان الرسمي عن اوبو رينو 2
يستعرض هذا الفديو الهاتف من جميع الزوايا لتكون علي دراية كامل بشكل الهاتف.

سعر موبايل اوبو رينو

يأتي الهاتف بسعر مرتفع جدا ولكن بالنسبة لامكاناتة فهذا السعر مناسب وتم تسعير الهاتف 10000 جنيه مصري ومتوفر حاليا في الاسواق
google-playkhamsatmostaqltradent