recent
أخبار ساخنة

سعر و مواصفات Samsung Galaxy A51 الجديد

الصفحة الرئيسية
كما هو متوقع من شركة سامسونج قد قامت بإطلاق مجموعة هواتف جديدة من الفئة متوسطة في محاولة منها الاستمرار في السيطرة على سوق الهواتف الذكية في ظل منافسة قوية من شركات الصينية مثل هواوي و شاومي .
وقد أعلنت في أيام سابقة عن هاتف جديد يحمل اسم Samsung Galaxy A51 وكما يبدو من اسم هاتف فهو نسخة مطورة من هاتف Galaxy A50 الذي لقي نجاح كبير وإقبال من قبل مستخدمين في مختلف أنحاء العالم وكذلك في مصر .



سيتم إطلاق Samsung Galaxy A51 مبدئيًا باستخدام Android 9 Pie وواجهة سامسونج One UI . من المؤكد أن تحديث Android 10 سيكون متوفر للهاتف ، لكن وقت وصول التحديث غير معروف
 المعالج المستخدم في هاتف  هو Exynos 9611. المصنعة بتقنية 10nm. سيأتي Samsung Galaxy A51 ببطارية تبلغ 4000 مللي أمبير ودعم لشحن سريع يصل إلى 15 واط. مع منفذ USB-C أسفل الهاتف.
 فيما يتعلق بذاكرة الوصول العشوائي ، نعلم أنه سيكون هناك إصدارات بسعة 6 غيغابايت و 8 غيغابايت ، ولكن من المحتمل أن تكون هناك نسخة بسعة 4 غيغابايت أيضًا في بعض المناطق. تكون سعة التخزين الداخلية  128 جيجابايت ولكن يأتي مزود بفتحة microSD ، والتي تدعم سعة تخزينية قابلة للتوسيع تصل إلى 1 تيرابايت. ويمكن استخدام شريحتين للاتصال.


شاشة Infinity-O Super AMOLED لجهاز A51


يأتي هاتف Samsung Galaxy A51 الجديد مع أحدث شاشات مستخدمة في الهواتف الذكية الرائدة من Samsung ، حيث يأتي مزود بشاشة Infinity-O Super AMOLED التي تم استخدامها على هاتف  Galaxy Note 10 و 10 Plus هذا العام.
 مقياس شاشة هو  6.5 إنش مع دقة 1080 × 2400 (405 بيكسل في الإنش)  وهذا يضعها ضمن شاشات  FullHD +.
 يوجد ثقب صغير في الوسط أعلى الشاشة للكاميرا الأمامية ، لكن نسبة الشاشة إلى الجسم لا تزال تصل إلى 87.4 بالمائة. الشاشة تأتي مغطاة بـ Gorilla Glass 3 لحمايتها من الخدوش وهناك مستشعر لبصمات الأصابع أسفل شاشة مما يسهل فتح جهاز بإستخدام البصمة



كاميرا رباعية 


يتميز Galaxy A51 بكاميرا رباعية في الخلف موجودة  داخل قطعة سوداء مثل هواتف ايفون و Google pixel 4 فقد أصبح هذا شكل موضة في عالم الهواتف الذكية. يتم وضع ثلاثة أجهزة استشعار رأسيا في حين يكون الرابع في الجزء السفلي . كما يوجد مؤشر LED على الجانب الأيمن
ومواصفات الكاميرات كالتالي :

تأتي الكاميرا الاولى بدقة 48 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.0
والثانية بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 للتصوير بزاوية عريضة
والكاميرا الثالثة بدقة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي مخصصة للعزل
والرابعه تاتي بدقة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي مخصصة للتصوير  عن قُرب

سعر هاتف Galaxy A51

قد تم إطلاق هاتف بفعل في سوق خارجية ومن متوقع وصوله الى سوق مصرية مع بداية سنة جديدة 2020
ويأتي هاتف بنسختين
نسخة 6GB رام بسعر 350 دولار ما يقابله بجنيه حوالي 5650 جنيه
أما بالنسبة لنسخة 8 GB رام غير معروف بعد
يمكنك متابعة موقعنا للحصول على مزيد من معلومات

هواتف سامسونج اخري

google-playkhamsatmostaqltradent